91 سلسلة ومضات إعجازية من القرآن والسنة النبوية الصفحة - الهاشمي
الهاشمي الهاشمي
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

91 سلسلة ومضات إعجازية من القرآن والسنة النبوية الصفحة




غضب اليوم غضبا لم يغضب قبله مثله ولن يغضب بعده مثله وإنّه قد كانت لي دعوة دعوتها على قومي نفسي نفسي نفسي اذهبوا إلى غيري اذهبوا إلى إبراهيم فيأتون إبراهيم فيقولون يا إبراهيم أنت نبيّ اللّه وخليله من أهل الأرض اشفع لنا إلى ربّك أ لا ترى إلى ما نحن فيه فيقول لهم إنّ ربّي قد غضب اليوم غضبا لم يغضب قبله مثله ولن يغضب بعده مثله وإنّي قد كنت كذبت ثلاث كذبات فذكرهنّ أبو حيّان في الحديث نفسي نفسي نفسي. اذهبوا إلى غيري اذهبوا إلى موسى فيأتون موسى فيقولون يا موسى أنت رسول اللّه فضّلك اللّه برسالته وبكلامه على النّاس اشفع لنا إلى ربّك أ لا ترى إلى ما نحن فيه فيقول إنّ ربّي قد غضب اليوم غضبا لم يغضب قبله مثله ولن يغضب بعده مثله وإنّي قد قتلت نفسا لم أومر بقتلها نفسي نفسي نفسي اذهبوا إلى غيري اذهبوا إلى عيسى ابن مريم فيأتون عيسى فيقولون يا عيسى أنت رسول اللّه وكلمته ألقاها إلى مريم وروح منه وكلّمت النّاس في المهد صبيّا اشفع لنا إلى ربّك أ لا ترى إلى ما نحن فيه فيقول عيسى إنّ ربّي قد غضب اليوم غضبا لم يغضب قبله مثله قطّ ولن يغضب بعده مثله ولم يذكر ذنبا نفسي نفسي نفسي اذهبوا إلى غيري اذهبوا إلى محمّد فيأتون محمّدا فيقولون يا محمّد أنت رسول اللّه وخاتم الأنبياء وقد غفر اللّه لك ما تقدّم من ذنبك وما تأخّر اشفع لنا إلى ربّك أ لا ترى إلى ما نحن فيه فأنطلق فآتي تحت العرش فأقع ساجدا لربّي عزّ وجلّ ثمّ يفتح اللّه عليّ من محامده وحسن الثّناء عليه شيئا لم يفتحه على أحد قبلي ثمّ يقال يا محمّد ارفع رأسك سل تعطه واشفع تشفّع فأرفع رأسي فأقول أمّتي يا ربّ أمّتي يا ربّ أمّتي يا ربّ فيقال يا محمّد أدخل من أمّتك من لا حساب عليهم من الباب الأيمن من أبواب الجنّة وهم شركاء النّاس فيما سوى ذلك من الأبواب ثمّ قال والّذي نفسي بيده إنّ ما بين المصراعين من مصاريع الجنّة كما بين مكّة وحميرا أو كما بين مكّة وبصرى). (البخاري/ تفسير القرآن - 4343).
2 - عن أنس أنّ النّبيّ صلى اللّه عليه وسلم قال (يجمع اللّه المؤمنين يوم القيامة كذلك فيقولون لو

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author الهاشمي  مدونة القرآن الكريم. تهدف هذه المدونة إلى عرض ونشر ما كتب وتفرق من الأبحاث والمقالات التي تدرس علوم شريعة الإسلام، وما كتب عن حياة وكتب واسهامات علماءه، اضافة إلى ...

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

الهاشمي

2020