49 سلسلة ومضات إعجازية من القرآن والسنة النبوية الصفحة - الهاشمي
الهاشمي الهاشمي
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

49 سلسلة ومضات إعجازية من القرآن والسنة النبوية الصفحة




كبريات المدن الأمريكية (لوس أنجلوس، سان فرانسيسكو، سان دييغو وغيرها) وهو ما موضح في الأشكال أدناه - لاحظ الخط الذي يمر حول هذه المدن - سيحصل فيه انزلاق يؤدي إلى زلزال عظيم يفصل هذه المنطقة عن بقية صفيحة أمريكا الشمالية ويسكنها قاع المحيط. وهذا الزلزال متوقع بين عشية وضحاها كما يقول علماء الأرصاد الجيولوجية والزلزالية، واللّه أعلم.
المكان المتوقع سقوط الكويكب عليه هو الولايات المتحدة الأمريكية وسبحان ربك القائل: أَأَمِنْتُمْ مَنْ فِي السَّماءِ أَنْ يَخْسِفَ بِكُمُ الْأَرْضَ فَإِذا هِيَ تَمُورُ (16) أَمْ أَمِنْتُمْ مَنْ فِي السَّماءِ أَنْ يُرْسِلَ عَلَيْكُمْ حاصِباً فَسَتَعْلَمُونَ كَيْفَ نَذِيرِ (17) (الملك).
وصدق رسوله صلى اللّه عليه وسلم الذي قال في الحديث القدسي نقلا عن ربه (افعل ما شئت كما تدين تدان)، وعقوبة ربك من صنف ما ظلموا به الأمم من ضرب بقنابل مرعبة مدمرة «1».
______________________________
(1) لتفاصيل أكثر حول هذا الموضوع أحيل أخي القارئ الكريم لكتابنا (القوانين القرآنية

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author الهاشمي  مدونة القرآن الكريم. تهدف هذه المدونة إلى عرض ونشر ما كتب وتفرق من الأبحاث والمقالات التي تدرس علوم شريعة الإسلام، وما كتب عن حياة وكتب واسهامات علماءه، اضافة إلى ...

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

الهاشمي

2020