آية الكرسى للحفظ من الامراض وغيرها - الهاشمي
الهاشمي الهاشمي
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

آية الكرسى للحفظ من الامراض وغيرها

 آية الكرسى للحفظ من الامراض وغيرها

1- قال أميرالمؤمنين عليه‌السلام : إذا اشتكى أحدكم عينه فليقرأ آية الكرسى وليضمر في نفسه أنها تبرأ ، فانه يعافي إنشاء الله .
الخصال ج2 ص 158.


2- أقول : قد مضى في باب الفاتحة عن النبي صلى‌الله‌عليه‌وآله أنه قال الله تعالى له : أعطيت لك ولا متك كنزا من كنوز عرشي فاتحة الكتاب ، وخاتمة سورة البقرة ومضى فيه أيضا الاستشفاء بآية الكرسي للعين. بحار الانوار : ج 89 ص 263.


3-عن إبراهيم بن مهزم ، عن رجل سمع الرضا عليه‌السلام يقول : من قرأ آية الكرسي عند منامه لم يخف الفالج إنشاء الله ، ومن قرأها دبركل صلاة لم يضره ذوحمة .ثواب الاعمال ص 95.

4- قال النبي صلى‌الله‌عليه‌وآله : يا علي من كان في بطنه ماء أصفر ، فكتب آية الكرسي وشرب ذلك الماء يبرأ باذن الله.
دعوات الراوندى.

5-  عن أبي عبدالله عليه‌السلام قال : إن الشياطين يقولون : لكل شئ دزوة ودزوة القرآن آية الكرسي ، من قرأها مرة صرف الله عنه ألف مكروه من مكاره الدنيا ، وألف مكروه من مكاره الاخرة ، أيسر مكروه الدنيا الفقر ، وأيسر مكروه الاخرة عذاب القبر ، وإني لاستعين بها على صعود الدرجة . تفسير العياشى ج 1 ص 136 ، راجعه.

6- عن ابن نباتة في حديث طويل فقام إليه رجل يعني أميرالمؤمنين عليه‌السلام فقال : إن في بطني ماء أصفر ، فهل من شفاء ، قال : نعم بلا درهم ولا دينار ، ولكن تكتب على بطنك آية الكرسي وتكتبها وتشربها وتجعلها ذخيرة في بطنك فتبرأ باذن الله ففعل الرجلل فبرأ باذن الله تعالى.عدة الداعي.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author الهاشمي  مدونة القرآن الكريم. تهدف هذه المدونة إلى عرض ونشر ما كتب وتفرق من الأبحاث والمقالات التي تدرس علوم شريعة الإسلام، وما كتب عن حياة وكتب واسهامات علماءه، اضافة إلى ...

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

الهاشمي

2020